ردة فعل مدريدي جد متعصب 😡 على مبارة "ريال مدريد ضد يوفنتوس" 1-3 l هدف رونالدو فى الدقيقة 95 😱🔥

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
19,986

تعليقات

  • عار عليك ان تقول هذه ركلة جزاء واضحة هههههههه واين روني يقول عن ريال مدريد لو اهدونا هذه ركلة جزاء لما كنا نخرج من منزل لمدة شهر ههههههه قال هذه ركلة جزاء هههههه روح نام روح

    Jan pieroJan piero7 أشهر قبل
  • ماشاء الله ❤ عجبتيني ف الردة الفعل ديالك بعد ضربة جزاء ❤ سجدة ❤

    El MaysTroEl MaysTro2 سنوات قبل
  • كونيكشيسو

    ClayMoreKSAClayMoreKSA2 سنوات قبل
  • 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👏👏👏

    Lafdluo 11Lafdluo 112 سنوات قبل
  • 😂🤣😂🤣

    Lafdluo 11Lafdluo 112 سنوات قبل
  • لاايك عشان السجده 💙💙

    A7M4D XLA7M4D XL2 سنوات قبل
  • مشاعرك جميلة - بغداد

    FARAH JANAFARAH JANA2 سنوات قبل
  • واصل من الجزائر

    الكرة العالمية TVالكرة العالمية TV2 سنوات قبل
  • ليش بدك تعيط😂😂😂

    Mohie TurkiMohie Turki2 سنوات قبل
  • هههههه مالك سكتي ملي كيتماركا البيوت

    daruom sayeddaruom sayed2 سنوات قبل
  • Hala madrid vive real

    Karim JamaKarim Jama2 سنوات قبل
  • هلا مدريد

    عاشق عيونهعاشق عيونه2 سنوات قبل
  • والله كلامك صحيح الله ستر راموس غيابه أثر بشكل كبير

    بدر ناصربدر ناصر2 سنوات قبل
  • هلا تحكيم

    عبدالله القرشيعبدالله القرشي2 سنوات قبل
  • حامضضضض بزااااف وكتر ملي كتقول ديك وحش نقال من الخليجييييين مع الاسف والله حتى حامض

    الحرية 24الحرية 242 سنوات قبل
  • Halla 7akam

    Bouzid ChihabBouzid Chihab2 سنوات قبل
  • ضروري تصلي شو دخل الصلاة برياضة خلي روحك رياضية وعلمانية بلا هل مسخرة

    سوري سوريسوري سوري2 سنوات قبل
  • 19:24 لا اتحدث عن النتيجه ولا عن الفريق ولا عن ضربة الجزاء .. اتحدث عنك هنا في هذه اللقطة .. اجمل واصدق ردة فعل .. لم تهتم للتصوير بل كنت عفويا بينك وبين ربك فعلا رائعه جدا 💙💙 تحيه لك من القلب ..

    كوكب مربعكوكب مربع2 سنوات قبل
  • ههههه راح يستشهد بس مبروكككككككك لملوكككككككككككك

    BNMN RMAy NJMf BNMN RMAy NNMfBNMN RMAy NJMf BNMN RMAy NNMf2 سنوات قبل
  • بتمنى ترد علي عبد الرحيم ....وضربة الجزاء صحيحية وانا مبارك رح اكثر تلفوني من العصبية😥😥😥😥

    Sham AhmadSham Ahmad2 سنوات قبل
  • هلااااااا مدريد. الحمد لله

    samer nazzalsamer nazzal2 سنوات قبل
  • Rack tooop

    Mouad_elkayssiMouad_elkayssi2 سنوات قبل
  • اجمل مافي المباراة هدف الدون الحاسم

    حميد السكريحميد السكري2 سنوات قبل
  • ach man hala madrid

    rØfïŅØS 29rØfïŅØS 292 سنوات قبل
  • مابدي احكي شي بس جرام تحتسب ضربة جزاء التحام عادي

    Mohamd MasriMohamd Masri2 سنوات قبل
  • Vediowatk wa3riiiiiiiiin ms #fuck_real_madriid

    FaahD FFFaahD FF2 سنوات قبل
  • هلا تحكيم

    Oussama GamerOussama Gamer2 سنوات قبل
  • tooop

    yassir fadlaouiyassir fadlaoui2 سنوات قبل
  • رونالدووووووووووووووووووووووووووووووووو

    khaled showkhaled show2 سنوات قبل
  • vivaaaaaaaaaaaaaaa real madrid vivaaaaaaaaaaaaaaa cristianooooooooo ronaldooooooooooooooooooooo

    Sammar HammSammar Hamm2 سنوات قبل
  • #هلا_تحكيم 😂

    ياتو ساماياتو ساما2 سنوات قبل
  • Nice

    HACKER SHHACKER SH2 سنوات قبل
  • كولشي على السجدة هههه

    Adil BakhouAdil Bakhou2 سنوات قبل
  • شو قال المثل على ريال مدريد الي يحبني احب الي يكرهني اكرها الي ينافسني أخسر 😍😍😛😛

    dalin hasndalin hasn2 سنوات قبل
  • riyal markate db f ladhaf 4

    WalidWalid2 سنوات قبل
  • 🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕

    Mehdi BakkaliMehdi Bakkali2 سنوات قبل
  • 🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕

    Mehdi BakkaliMehdi Bakkali2 سنوات قبل
  • صحيح اتاهلتوا بس خسرتوا او هذا يعني مستواكم نزل

    Gh HhGh Hh2 سنوات قبل
    • Gh Hh لا بس يوفي كن ضاغط بكل قوته كانو بدون يعملو متل روما ههه ممنوع هادا ملكي

      AeeQAeeQ2 سنوات قبل
  • ردة فعل رائعة

    يا حسينيا حسين2 سنوات قبل
  • الأهداف المقشرة ، والتحكيم لديكم لا خوف عليكم

    موسوعة المعرفةموسوعة المعرفة2 سنوات قبل
  • رده فعل روعه استمر مبدع 💙 مبروك تاهل الريال

    منتظر البغداديمنتظر البغدادي2 سنوات قبل
  • الريال فلوسو للحكام

    abode slamaabode slama2 سنوات قبل
  • اقول لاتسوي معصب يا راعي القناة

    ابن العناصييابن العناصيي2 سنوات قبل
  • #hala tahkim

    Ali BwAli Bw2 سنوات قبل
  • كمل أخويا

    مسلسلات تركية مدبلجة بالعربيةمسلسلات تركية مدبلجة بالعربية2 سنوات قبل
  • الف مبروك ياملوك 💪🏻💙💙💙 ١٣ تقترب تقترب ، هلا مدريد 💪🏻💙💙💙

    Sultan HSultan H2 سنوات قبل
  • كمل رااااك غادي ♥♥

    Khalid FayouKhalid Fayou2 سنوات قبل
  • حتى أنا عشت على أعصابي 😂

    Zakia AitamranZakia Aitamran2 سنوات قبل
  • فريق عار عن الكرة القدم 🐸

    mohamed motasemmohamed motasem2 سنوات قبل
  • انت سخيف

    BRZO /برزوBRZO /برزو2 سنوات قبل
  • Abderrahim chal khelsto l'arbitre bach i3tikom penalti f da9i9a 90

    NARUTO333NARUTO3332 سنوات قبل
  • يستاهلون الفوز ريال مدريد 😊

    نور الكتلونيةنور الكتلونية2 سنوات قبل
    • نور الكتلونية أوك مش مشكل أنا اعرف لو حصلنا الكأس الجاية رايح اعتزل الكرة أكيد

      Mourad SouilemMourad Souilem2 سنوات قبل
    • Mourad Souilem لا اني احب برشلونه روحي برشلونيه..

      نور الكتلونيةنور الكتلونية2 سنوات قبل
    • نور الكتلونية والله انت برشلونيه عنيدة اتمنى لو كنت مدريديه ولو ليش لا

      Mourad SouilemMourad Souilem2 سنوات قبل
    • Mourad Souilem بالعكس احنه البرشلونيين روحنا رياضيه..بس أنتو يلي اتجيبون الحساسيه

      نور الكتلونيةنور الكتلونية2 سنوات قبل
    • نور الكتلونية أعرف أنك مضغوطين من خروج فريقكم بهذي الشاكلة....إحنا صفقنا انيستا الفن في ملاعبنا لكنكم لا تصفقون لنا وهنا الفارق بيننا....هلا مدريد 💬💬💬😎

      Mourad SouilemMourad Souilem2 سنوات قبل
  • ضربت الجزاء غير صحيحة المدريدين بي يشترو الحكم

    Rap am limit 1Rap am limit 12 سنوات قبل
  • شباب دعم اخوكم من الجزائر مردودة

    mohamed sahlamohamed sahla2 سنوات قبل
  • B9a tn9ess mn luminosité dial lmatch ra makanchuf walo ya rbi tjawbni ☺

    Spetsn4zSpetsn4z2 سنوات قبل
  • أبو. بريص

    سوري كرافت sorycraftسوري كرافت sorycraft2 سنوات قبل
  • انت ترى ملخص

    سوري كرافت sorycraftسوري كرافت sorycraft2 سنوات قبل
  • فريق الحكام

    سوري كرافت sorycraftسوري كرافت sorycraft2 سنوات قبل
  • Ghir kora hadik

    EVIL -KILLEREVIL -KILLER2 سنوات قبل
  • Ta malk baghi tbki

    EVIL -KILLEREVIL -KILLER2 سنوات قبل
  • بلنتي 100%100 استمر يا وحش #مدريدي

    hassan mohammedhassan mohammed2 سنوات قبل
  • جمال الشريف .... ركلة جزاء صحيحة للريال

    Fffdddرضا ال ياسينFffdddرضا ال ياسين2 سنوات قبل
  • ضربة الجزاء صحيحة ☺☺

    turdpinkmanturdpinkman2 سنوات قبل
  • No penalty

    Darartu IbroDarartu Ibro2 سنوات قبل
  • walhita waliti hmd ou daba ghadi i thayd abonne wahd houa ana ntaya mriiiid

    RAYANE abdaneRAYANE abdane2 سنوات قبل
  • اخي قم بتحميل برنامج الإمبراطورية أحسن لكي لاتنقطع

    super foot channelsuper foot channel2 سنوات قبل
  • ردة فعل رائعه❤️

    أمجد الملكيأمجد الملكي2 سنوات قبل
  • واحد لحاجة بغيت نقولها ليك شوف بدل الفيسكام و الاكرو لي معايا لايك

    ALKaWiiALKaWii2 سنوات قبل
    • Ah sf blach 😂😂 wrak nadi asat

      ALKaWiiALKaWii2 سنوات قبل
    • Copyrght asat mn9derch

      عبدالرحيم المرابطعبدالرحيم المرابط2 سنوات قبل
  • نادي فاشل و فوز غير مستحق ( هلا تحكيم )😂

    وردة الشاموردة الشام2 سنوات قبل
  • استمر يامبدع ربي يحفظك ويوفقك انت شخص مبدع صراحتآ واتمنالك الموفقيه والنجاح الدائم ربي يسعدك

    أمجد الملكيأمجد الملكي2 سنوات قبل
  • كتصلي و دعي على قبل فرقا مكنتعنييلك والو طززززز و برافو تحكيم هههههههه لاي يعفو علييك

    Anas-ElAnas-El2 سنوات قبل
  • رهيب ⁦❤️⁩ هلا مدريد

    UNSTOPPABLE-AR MARIUNSTOPPABLE-AR MARI2 سنوات قبل
  • Mai MMai M2 سنوات قبل
  • مافي مباراۃ لريال الا ما يقولوا بعض الناس الحكم مرتشي ... هاد الحكم اول مرۃ بيلعب حكم لريال بس تاني مرۃ بيلعب ليوفنتس

    rahaf shamrahaf sham2 سنوات قبل
  • الحمدلله ضربۃ الجزاء صحيحۃ لان اذا ما كان واقع فاسكيز كان الغول اكيد,;والناس الي عم تفول ريال ما بفوز غير بركلۃ جزاء ليش ما شفتۃ غول رونالدو في الذهاب والاغوال الاخری لريال????

    rahaf shamrahaf sham2 سنوات قبل
  • BEIN SPORT 2akad fih Jamal Chérif 3la ana l penalty s7ii7a 7itach kayn ilti7am men lor O Ben3atia hez rejlih tal sdar dyal Vasqez o machi huwa li 9ass kora ra Vasquez li dfe3ha

    OtexOtex2 سنوات قبل
  • استمر يا مبدع❤❤

    Moaaz GalalMoaaz Galal2 سنوات قبل
  • هدف ايسكو صحيح 100% ركلت جزاء صحيحه 100% وين المششكله الريال لعب مباراه ححلــؤه واليوفي طبيعي يهاجم

    الہمہہشاگسة الہٰملہٰكہٰيه ‘الہمہہشاگسة الہٰملہٰكہٰيه ‘2 سنوات قبل
    • محيہـِہر آآلہعـِـِـِآلمہ ما بهموني لانو ركلة الجزاء ما كانت رح تفوز ريال لو ما كانو مسجلين ٣ اهداف

      Sham AhmadSham Ahmad2 سنوات قبل
    • Sham Ahmad ما عليك من فئران برشلونه هاهاهاهاهاي ميسي خذلهم والحكمم خذلهم وينتقدون كرستيانو هههههههههههههههههه حالتهم تصعب ع الگــــافر😂

      الہمہہشاگسة الہٰملہٰكہٰيه ‘الہمہہشاگسة الہٰملہٰكہٰيه ‘2 سنوات قبل
    • محيہـِہر آآلہعـِـِـِآلمہ اي صح

      Sham AhmadSham Ahmad2 سنوات قبل
  • pilanty s7i7 100%

    mehdi abou el faioudemehdi abou el faioude2 سنوات قبل
  • اخي من بعد راموس دفاع ميت

    Loaay FiFaLoaay FiFa2 سنوات قبل
  • ردة فعل رائعة واصل يا مبدع

    هلا مدريدهلا مدريد2 سنوات قبل
  • انا كمشجعة للريال كنظن ان اللي غيدي اللقب هو بايرن ميونخ او ليفربول

    Abdolghani OumakiAbdolghani Oumaki2 سنوات قبل
  • هلاااا تحكييم

    Imad BoukhssimImad Boukhssim2 سنوات قبل
    • انضر تحليل مادا قال طارق دياب وابو تريكة

      Imad BoukhssimImad Boukhssim2 سنوات قبل
    • Imad Boukhssim صحيحة شوف التحليل

      turdpinkmanturdpinkman2 سنوات قبل
    • ضربة جزاء غير صحيحة

      Imad BoukhssimImad Boukhssim2 سنوات قبل
    • ههههه روما محروق

      Fares AbueidFares Abueid2 سنوات قبل
    • أي تحكيم ؟

      turdpinkmanturdpinkman2 سنوات قبل
  • خبرووك علينا خويا الي بيتي الاشراكات كثار دير لردة الفعل ديالك على الدوري تاع الخليج

    كل ما هو شاملكل ما هو شامل2 سنوات قبل
    • Bsh mhit yay3jbhom ktr chwiya mn lhdra bi l3arabya lfosha

      Mjhol DihaMjhol Diha2 سنوات قبل
  • لا تقلقو ستفوزون بدوري الابطال لان الحكم لديكم لاخوف عليكم

    Mahmoud RabeaMahmoud Rabea2 سنوات قبل
    • عاشق الفيفا مش احسن لما نخرج من ليغانيز ولا نخسر من جيرونا انتو التحكيم دائما معاكو احنا مغسرنكو تلاته تتكلم ورونالدو بيشوط الهواء

      Mahmoud RabeaMahmoud Rabea2 سنوات قبل
  • هلااااا تحكييييم علاش زعما ديك الحمرا ل بوفون سير شوف التحليل ماشي بيلانتي

    AL9ATILAL9ATIL2 سنوات قبل
    • Imad Rs هههههه كملتي التحليل كامل ؟ لاش كاتحيبو العضرة من راسكم

      turdpinkmanturdpinkman2 سنوات قبل
    • جمال الشريف أكد أنها ضربة جزاء نتا حسن منو

      OtexOtex2 سنوات قبل
    • Imad Rs ااه

      oussama mararoussama marar2 سنوات قبل
  • هلا تحكيم

    ابو مهندابو مهند2 سنوات قبل
  • واااااااو كرستيانو رونالدو

    ZAlNAB jalalZAlNAB jalal2 سنوات قبل
  • Jamal sherif gal 7ala sa3ba bash t7km aliiha

    YAS INEYAS INE2 سنوات قبل
  • مم يرى ان الريال ستفوز بدوري الابطال

    MR. RIPPERMR. RIPPER2 سنوات قبل
  • Mafihash penalty a sat

    YAS INEYAS INE2 سنوات قبل
  • جزاء صحيح

    اميرة مدريداميرة مدريد2 سنوات قبل
  • هلا مدريد

    عراقي رافضي 313عراقي رافضي 3132 سنوات قبل
  • هلا مدريد

    SHARJOUR FFSHARJOUR FF2 سنوات قبل
  • لاتقلي تحكيم او اي شي جزاء صحيح وبوفون طرد صحيح لان تكلم بشكل سيئ على الحكم

    Aiseer Jawad AilAiseer Jawad Ail2 سنوات قبل
  • ❤❤❤😍 رائع مشاهدة

    محمد ابراهيممحمد ابراهيم2 سنوات قبل
  • ضربة جزاء صحيحة لو لام يضربه لكل قد سجله هو هدف هدف

    Madrid MadridMadrid Madrid2 سنوات قبل
  • والله امبارح انا عصبت اكثر

    محمد ابراهيممحمد ابراهيم2 سنوات قبل
  • اذا الريال يوما اراد الحياه فلا بد ان يستجيب القدر ولا بد للخصم ان ينطرد ولا بد للجزاء ان ينحسب #هلا_تحكيم

    حسين علي خضيرحسين علي خضير2 سنوات قبل
  • خلص فيك كل الكلام ياسيد وملك الاعبين لوغيرك كان في هذا الموقف كان نشب الكورة في صطح البرنابيو😂💔😂💔 ونتم تعرفون مين أقصد😉 هات قبلة على راسك يا أفضل لاعب كورة قدم في تاريخ 😍💙😍💙 كيف تخافون يامدريدستا ولديكم كرستيانو كيف تيأسون ولديكم رونالدو بصراحة ماتوقعة اليوفي بيسوي ريمونتادا لاكن مو برشلونة حنا على شان يتأهلون على حسبنا 😂💔😂💔😂💔😂💔((رومااااااااا))

    أبو عبدالله هلاليأبو عبدالله هلالي2 سنوات قبل